استبعاد 4 لاعبين من قائمة الزمالك الإفريقية وصدمة بشأن الصفقات الجديدة

الخميس 09/فبراير/2023 - 04:29 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف مؤخرا قائمة فريق الزمالك الأفريقية التي سوف يخوض فيها المنافسات نسخة العام الحالي.

ويستعد الزمالك لأولى المواجهات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري غدا الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ونشر الكاف قائمة الزمالك والتي ضمت كلا من : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم - السيد عطية في حراسة المرمى،
خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمد طارق - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - عمرو السيسي - زكريا الوردي - نبيل عماد - أحمد سيد "زيزو" - سيف جعفر - سيد عبد الله - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف - محمد حسام "بيسو" - عبد الله محمد حسن.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا.

وتشهد قائمة الزمالك استبعاد كلا من أوباما والذي رحل إلى الدوري السعودي ، وحسام أشرف الذي رحل إلى البنك الأهلي ، وإمام عاشور الذي رحل عن الزمالك واحترف بالدوري الدنماركي وزكريا الوردي الراحل عن الأبيض .

ولم يتواجد ثلاثى الفريق الجديد، أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في القائمة الأفريقية التي نشرها الكاف في ظل تعنت اتحاد الكرة في رفض تأكيد قيدهم وحال موافقة اتحاد الكرة على قيدهم سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية .