عاجل | اجتماع طارئ.. قرار ناري من مرتضى منصور بعد الخسارة أمام بلوزداد

السبت 11/فبراير/2023 - 01:09 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعضاء مجلسه لعقد اجتماع طارىء الثانية ظهر اليوم في منزله.

ويناقش مجلس الزمالك في الاجتماع تداعيات ملف فريق الكرة بعد الخسارة من شباب بلوزداد بالأمس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة بالأمس أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" خسرنا بركلة جزاء مشكوك في صحتها، والجميع يعلم وضع الزمالك الحالي الغير جيد، وما حدث في المباريات الماضية كان غريبا والفريق لم يكن سعيد".

وتابع قائلا :" عدت لقيادة الفريق مرة أخرى من أجل هدف واحد وهو مساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد ونجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس".

وأضاف :" الجماهير غاضبة و لها حق بأن ترى فريقها يفوز ولكن يجب علينا الاتحاد جميعا، وقلت قبل ذلك أنني محبط من بعض المباريات الماضية بسبب الأداء السئ واليوم الفريق قدم أداء جيد، وكان بإمكاننا التسجيل من خمس فرص محققة".

وتابع فيريرا قائلا :" عدم التسجيل في لقاء اليوم حدث بسبب انعدام الثقة، ويجب علينا اللعب بثقة ويجب خلق الثقة لدى اللاعبين من أجل استعادة المستوى المعروف عنهم".

وفيما يخص تأثر الفريق برحيل إمام عاشور قال :" الفريق خسر بعض المباريات في وجود إمام عاشور، ولابد أن نكون متحدين في الفترة الحالية سواء لاعبين أو جهاز فني أو مسؤولين".

وتابع المدير الفني قائلا:" كان من الممكن أن يتم إجراء تعديلات وتغييرات في التشكيل، وشيكابالا كان يعاني من دور برد شديد وعاد للتدريبات مؤخرا".

وأضاف فيريرا قائلا:" الخسارة في أول مباراة على أرضنا أمر سيئ، ولكن فرصة صعود الفريق للدور التالي لا تزال قائمة".

واختتم تصريحاته قائلا :" جدول الدوري لا يساعدنا، والفريق سيخوض مباراة أمام سموحة يوم الاثنين المقبل في الدوري ولن يكون هناك متسع من الوقت للاستعداد للقاء المريخ السوداني".