عضو الزمالك السابق يفتح النار على مرتضى منصور

الأحد 12/فبراير/2023 - 01:06 م
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعرب رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عن سعادته بهتاف جماهير القلعة البيضاء ضد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي والمطالبة برحيله.

وقال جاسر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا مستغرب من بعض الزملكاوية - والحمد لله إنهم قليلون جدًا - الذين ما زالوا يُدافعون عن مرتضى منصور".

وتابع : "أعلم وأفهم أن بعض البسطاء من الزملكاوية يُرضيهم هجومه على رموز الأهلي، ويجدون فيه انتقام لظلم - وهو حقيقي - وقع علي الزمالك في فترات مختلفة من التاريخ الكروي المصري".

وأضاف"لكن ألا تسألون أنفسكم بماذا أفاد هذا الهجوم والقباحة نادي الزمالك؟ وهل رد حق للنادي؟ الإجابة سهلة، فمثلما تهاون رؤساء سابقون في حقوق الزمالك تهاون أيضًا مرتضي منصور، واسألوا ما نسبة ما يتقاضاه الزمالك بالنسبة للأهلي من حقوق البث الفضائي كمثال لحق ضائع لنادي الزمالك، هذا بخلاف ملاعب المباريات وتوقيتاتها".

واستمر :"ألا تعلمون أيها البسطاء أن الأهلاوية كانوا سعداء جدًا بتولي مرتضى رئاسة الزمالك ولم ينقلبوا عليه إلا بعد أن وجه لهم الإهانات".

وشدد: "في ملعب المباراة أول أمس قال جمهور الزمالك الحقيقي كلمته، وأثبت أنه لا يخضع لإرهاب ولا لتأثير سوشيال ميديا إلكترونية".

وواصل: "وبغض النظر عن الهتافات و نوعيتها - و بعضها لا أقره - فإن ما يلفت النظر أنه ولأول مرة تُطالب الجماهير الحكومة بالتدخل".

واتم: "وفي هذا فهم إنه إذا وصلت الأمور إلي أحكام مُقيدة للحرية تعني - طبقاً للقانون واللائحة - إبعاده عن نادي الزمالك (ولا يعنينا سجنه من عدمه) ثم لا يحدث هذا.. يكون المعنى أن هناك حماية لا يستطيع إزالتها إلا القيادة التنفيذية".