كيف علق أحمد ناجي على أخطاء محمد الشناوي في مونديال الأندية؟

الأحد 12/فبراير/2023 - 01:21 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على حصول النادي الأهلي على المركز الرابع في مونديال الأندية.

وقال أحمد ناجي في تصريحات اذاعية "الأهلي فرط في العديد من الفرص السهلة، والتي كانت تستطيع أن تمنحه الأفضلية أمام ريال مدريد وفلامنجو".

وأضاف "الشناوي يتعرض لانتقادات وهو لا يستحق ذلك حيث ارتكب خطأ واحد فقط، وهو الهدف الثاني لفريق فلامنجو حيث كان يحتاج للتفكير في ابعاد الكرة وليس الامساك بها".

وكشف "حديث البعض عن احتياج الفريق إلى ضم مهاجم جديد غير منطقي في الوقت الحالي".

واختتم "رغم الأداء الجيد للنادي الأهلي، ولكن يجب الاعتراف بوجود فارق كبير بين امكانيات الهلال السعودي وريال مديد وفلامنجو المالية والفنية مع القلعة الحمراء".

حصد فلامنجو البرازيلي المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، بعد التغلب على الأهلي بنتيجة 4-2 ونال فلامنجو الميدالية الثانية في مونديال الأندية بعدما حقق الفضية في نسخة 2019، فيما فرط الأهلي في الميدالية البرونزية التي حصدها في آخر نسختين.

تقدم فلامنجو بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة (11) عن طريق جابريل باربوسا، ثم تألق أحمد عبد القادر وسجل هدفين في الدقيقتين (38 و60)، وسجل بيدرو هدف التعادل لفلامنجو في الدقيقة (77)، ثم أضاف باربوسا هدفاً في الدقيقة (84)، وأحرز بيدرو الهدف الرابع في الدقيقة (90+1)، وأهدر التونسي علي معلول ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة (58)، كما تعرض خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للأهلي للطرد في الدقيقة 69.