نجم الأهلي يكشف سر صعوبة مواجهات القطبين في دوري أبطال أفريقيا ويطالب الخطيب بهذه الصفقات

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:58 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد رمضان السيد نجم الأهلي السابق، أن الزمالك ليس لديه بديل عن الفوز أمام المريخ السوداني بعد الخسارة الأولى أمام شباب بلوزداد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الأهلي أيضا سيخوض مواجهة صعبة أمام الهلال السوداني الذي يضم لاعبين جيدين وقام بضم صفقات مميزة، وهناك أزمة دائمة في مواجهة الفرق السودانية، وهي سوء الملاعب هناك، بالإضافة إلى أن جمهورهم عندما يتواجد يكون متحمس ويحفز لاعبيه في تلك المواجهات".

وأضاف: "عدم وجود جماهير خلال لقاء الهلال والاهلي سيكون أمر جيد للفريق، والحالة الفنية في الموسم الحالي للفريق الأحمر مختلفة بخلاف الموسم الماضي مع بيتسو موسيماني".

وزاد: "الموسم الماضي مع موسيماني في دور المجموعات لم يكن الأهلي في أفضل حالاته الفنية، ولكن الفريق حاليا في فورمة فنية وبدنية عالية، بعيدًا عن مواجهات كأس العالم للأندية التي خسر الفريق فيها أمام ريال مدريد وفلامنجو، وكان من الوارد تحقيق البرونزية، لكن إهدار الفرص والأخطاء الغريبة التي وقع فيها الفريق تسببت في عدم الانتصار".

وأتم: "الأهلي يحتاج إلى مهاجم افريقي سوبر وعلى مستوى عالٍ، بأي مبلغ، خصوصا وأن الفريق سوف يشارك في العديد من البطولات، وكذلك يحتاج الفريق لدعم في مركز الظهير الأيسر، خصوصا أن علي معلول بدأ يفتقد لبعض مميزاته الهجومية، ولازال محمد أشرف لا يستطيع أن يشارك بصفة أساسية".