الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

الأحد 19/فبراير/2023 - 09:30 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خدمات اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للقلعة الحمراء في المواجهة المقبلة أمام نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغاب عبد الفتاح عن اللقاء الماضي الذي جمع الأهلي أمام الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية.

وسيواجه الأهلي نظيره أسوان يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة إلاربع عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة إلاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد "أسوان.

وحسم النادي الأهلي قراره النهائي بخصوص رحيل اللاعب البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولو النادي الأهلي يٌخططون للموافقة على بيع اللاعب البرازيلي بصورة نهائي خلال الفترة الجارية لعدم اقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخدماته الفنية والبدنية.

وتفكر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بقوة في خطوة بيع اللاعب البرازيلي مقابل مليون دولار حال رغبة بوليفار البوليفي في استعادته مٌجدداً.