بعد الرحيل من الأهلي| فسخ عقد صفقة الزمالك الجديدة (خاص)

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور
مرتضي منصور
ينوي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فسخ عقد اللاعبة مريم مصطفي، حال تأكد إصابتها بوتر أكيليس وغيابها لمدة 9 أشهر.

أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، على تعرض مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك للإصابة بوتر أكيليس خلال مباراة الفريق كرة الطائرة بنادي الزمالك أمام فريق سبورتنج التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة ”3-1”، في ثالث جولات الدورة المجمعة من بطولة الدوري الممتاز لسيدات الكرة الطائرة.

وقال المصدر إن اللاعبة ستخضع لأشعة صباح اليوم للتأكد من الإصابة، وحال إصابتها بوتر أكيليس ستغيب عن الملاعب من 6 إلى 9 شهور، حيث تحتاج هذه الفترة لكي تعود للمشاركة في المباريات مرة أخرى، وبهذا قد انتهى هذا الموسم بالنسبة لها.

وكان قد انتهى إيقاف مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك ومنتخب مصر، يوم 5 فبراير الماضي، وقد أصبح لها الحق في المشاركة مع نادي الزمالك بعد دفع الغرامة الموقعة عليها، بعد رحيلها وفسخ عقدها مع الأهلي.

وقد أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة في شهر أكتوبر الماضي، عن إيقاف الثنائي مريم مصطفى، ودعاء محمد، لمدة أربعة أشهر تنتهي يوم 6 فبراير، مع تغريم كل لاعبة مبلغ قدره 100 ألف جنيه، لتوقيع كلا منهما لناديين في وقت واحد.