عاجل.. الزمالك يراقب صلاح باشا تمهيدًا لضمه في الصيف

الإثنين 20/فبراير/2023 - 12:00 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الأبيض قررت وضع رقابة على صلاح باشا مهاجم جويجليانو الإيطالي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى مسئولو الزمالك ترشيحًا للتعاقد مع صلاح باشا لكن الإدارة ترفض الاستعجال في اتخاذ قرار بالتعاقد معه ويرغبوا في مراقبته لفترة طويلة قبل حسم الموقف بشكل نهائي.

ويغيب صلاح باشا عن بطولة أمم إفريقيا للشباب بسبب الإصابة على أن تقوم الإدارة بمراقبة اللاعب في الدوري الإيطالي.

ويبحث الزمالك عن عناصر مميزة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل لتعويض ما حدث في الموسم الماضي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين يومين راحة من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

جدير بالذكر إن الزمالك يستعد لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تونس.