سر غياب شريف وتفاصيل العقوبات.. كولر يفجر مفاجآت بعد فوز الاهلي أمام أسوان

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 05:21 م
كتب: إبراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزًا هامًا أسوان بثلاثة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"ركلة الجزاء التي تصدى لها محمد الشناوي ساعدتنا كثيرًا ونجحنا بعدها في تسجيل الهدف الثالث".

في الشوط الثاني خلقنا بعض الفرص، في النهاية حققنا فوزا هامًا".

وزاد :"الأمر الذي أسعدني اليوم هو حضور الجماهير من جانب كلا الطرفين وهذه هي متعة كرة القدم وأتمنى زيادة حضور الجماهير بشكل أكبر في الفترة المقبلة وهذا يمنح صورة رائعة عن مصر في الخارج وعلينا توسيع القاعدة الجماهيرة في المدرجات خلال الفترة المقبلة".

وزاد :"تحدثنا مع بعض بعد الخسارة أمام الهلال السوداني وحاولنا إصلاح هذه المشاكل ثم غلق صفحة المباراة والتركيز أمام أسوان".

وأردف :"تحدثت مع اللاعبين بضروة الفصل بين مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، كما أكدت لهم على أهمية التدوير في الفريق وهو ما حدث في مباراة اليوم بعدما قمنا بتغيير 6 لاعبين في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم".

وأوضح :"أريد مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة ويكون الجميع جاهز في أوقت نحتاج لهم".

وواصل :"محمد شريف لم يشارك ليس عقابًا فلقد شارك في مباراة الهلال السوداني، واليوم دفعنا بشادي حسين وظهر بمستوى جيد في المدة التي لعب فيها، الأهم بالنسبة هو مصلحة الفريق".

وأكمل :"عقاب اللاعبين بعد إهدار فرص في المباريات ليس فلفستي وهذا ليس تصوري عن المدرب الجيد الذي يفعل ذلك مع لاعبه".