بشرى سارة في الأهلي قبل موقعة صن داونز.. "القوة الضاربة جاهزة"

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:40 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
زف أحمد أبو عبلة، طبيب فريق النادي الأهلي، بشرى سارة لمارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء قبل لقاء صن داونز في دوري ابطال افريقيا.

وقال طبيب الأهلي إن محمود عبد المنعم "كهربا" اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري المصري الممتاز، أمس الثلاثاء، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، لذلك فضل الجهاز الفني إراحته.

وأضاف: الجهاز الفني فضل عدم المجازفة باستمراره في اللقاء، واللاعب سيجري اليوم بعض التدريبات الاستشفائية، وسيشارك في المران الجماعي غدا بشكل طبيعي.

وعن موقف عمرو السولية قال طبيب الأهلي إن اللاعب نفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة، وشارك في التدريبات الجماعية مع فريق الشباب، ومن المقرر أن يشارك في المران الجماعي بعد عودة الفريق إلى القاهرة.

وأكد أبو عبلة أن جميع لاعبي الأهلي سيتواجدون في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل طبيعي، باستثناء أكرم توفيق وكريم فؤاد حيث يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويواصلان برامجهما التأهيلية، مشددًا على أن اللاعبين يساعدان الجهاز الطبي بشكل رائع بفضل التزامهما بتطبيق البرامج التأهيلية، وأشاد بعزيمتهما وإصرارهما على التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.