أول رد فعل للأهلي بعد قرار قيد صفقات الزمالك الشتوية |خاص

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 08:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي تدرس مع الشئون القانونية للنادي، ملف قيد صفقات نادي الزمالك الشتوية ناصر منسي وأحمد بلحاج والعائد من الإعارة محمود شبانة.

وقال المصدر إن النادي الأهلي سيدرس مع الشئون القانونية ملف قيد الزمالك لصفقاته ومن ثم تحديد ما إذا كان سيتم اللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أم لا ولكن الأقرب هو التصعيد.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أن مشوار فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا مازال مستمرا ولم ينتهي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: “نبحث عن الفوز أمام الترجي في مباراة الذهاب والإياب ثم الانتصار على المريخ وجمع 10 نقاط، والدوري لسه طويل ومازال المنافسة مستمرة”.

وأكمل “قمنا بتقديم بلاغات ضد بعض صفحات الزمالك عبر السوشيال ميديا من أجل إغلاقهم، لأنهم قاموا خلال الفترة الأخيرة بالتعدي على النادي وسيتم التعامل معهم قانونيا، وعقد مصطفى شلبي مزور”.

وواصل “حزين من جماهير أسوان التي تواجدت في شواع المدينة بأعلام النادي الأهلي، خلال مباراة الزمالك تم توجيه الشتائم والسباب لشيكابالا لاعب الفريق ومستغرب إزاي يشجعوا الزمالك أو الأهلي ضد أسوان”.