نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني خارج القاهرة .. رد حاسم من الكاف |خاص

الجمعة 24/فبراير/2023 - 05:28 م
كتب: علي عبيد
الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
شهدت الساعات الماضية جدل كبير حول تقدم الهلال السوداني بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " لخوض مباراة الأهلي، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محايد.

وعلم وان ثري من مصادر مطلعة داخل الكاف أنه لا يوجد أي طلب من الهلال السوداني بخصوص نقل مباراته أمام الأهلي خارج القاهرة ، وأكدت المصادر إنه لا أساس من الصحة بشأن هذه الشائعات وأن مباراة الأهلي أمام الهلال ستقام بشكل طبيعي وفقا لما هو محدد لها في القاهرة .

ويحل الهلال السوداني ضيفا على الأهلي، يوم 31 مارس المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الكاف على توقيع عقوبات ملغظة على الهلال السوداني بسبب أحداث مباراة الأهلي التي أقيمت بينهما السبت الماضي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكان الأهلي تقدم بشكوى رسمية ضد الهلال السوداني بسبب الاعتداء على لاعبيه من قبل الطاقم الطبي للهلال السوداني وعدد من اللاعبين بجانب سباب الجماهير ضد النادي الأحمر خلال المباراة وإشعال الشماريخ .

واستقر الكاف على توقيع عقوبات رداعة على الهلال السوادني ، يأتي على رأسها حرمان جماهيره من حضور عدد من المباريات المقبلة للفريق بالإضافة إلى توقيع عقوبة على طبيب الفريق بعد تعديه على لاعبي الأهلي .

ويتجه الكاف إلى توقيع غرامة مالية على جماهير الهلال السوداني مع التحذير بنقل مباريات الفريق خارج ملعبه بسبب سب والتعدي على الأهلي خلال المباراة .