الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر مقابل 32 مليون جنية

الجمعة 24/فبراير/2023 - 11:00 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حسم النادي الأهلي تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين في الأيام الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية للعقد الجديد بين الطرفين.

وعلم "وان ثري " عن توصل الأهلي لاتفاق مع حسين الشحات على التجديد لمدة موسمين قادمين خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري على أن يحصل الشحات على 32 مليون جنيه في الموسمين بالإضافة إلى بعض الحملات الإعلانية من جانب الرعاة

ومنح السويسري مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لتجديد عقد حسين الشحات عقب تألقه في كأس العالم للأندية بالمغرب وهو ما دفع النادي لتجديد عقده خلال الأيام الماضية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي صن دوانز في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي لحصد الثلاث نقاط أمام نظيره نادي صن دوانز للحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ8 من البطولة الإفريقية واستكمال المنافسة من أجل التتويج باللقب في النهاية للمرة الحادية عشر في تاريخه.

ستنطلق مباراة الأهلي أمام صن دوانز يوم السبت الموافق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.