الأهلي يهزم السيب العماني ويصعد لربع نهائي البطولة العربية للطائرة

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:00 م
كتب: محمد ناجي
النادي الأهلي لكرة
النادي الأهلي لكرة الطائرة

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، على نظيره السيب العماني بنتيجة 3-0، في رابع لقاءات الفريقين بالمجموعة الثانية من البطولة العربية رقم 41 والمقامة بالقاهرة خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 2 مارس المقبل.

وشهدت المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي هيمنة كبيرة من لاعبي المارد الأحمر، قبل أن يقرر محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأحمر من إراحة بعض لاعبيه الأساسيين وتجهيز البدلاء.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "25-19، 25-18، 25-19".

وبهذه النتيجة، ضمن الشياطين الحمر الصعود لربع نهائي البطولة بعد تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة عقب الفوز على كلًا من "مصافي الشمال العراقي - بني ياس الإماراتي - خيبل اليمني".

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع نادي الوكرة القطري المقرر إقامتها مساء غدًا السبت.

ويتواجد فريق رجال طائرة الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم فرق: مصافي الشمال العراقي والوكرة القطري وخيبل اليمني وبني ياس الإماراتي والسيب العماني.

فيما تضم المجموعة الأولى كلا من: الأهلي القطري والميناء اليمني وكاظمة الكويتي والنصر البحريني والصداقة الفلسطيني والسويحلي الليبي.

الجدير بالذكر، أن نادي الريان القطري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تغلبه على نظيره دار كليب البحريني في البطولة التي أقيمت بتونس.