وزير الرياضة يهنىء لاعبي منتخب السلة بالتأهل للمونديال

السبت 25/فبراير/2023 - 12:03 ص
كتب: محمد ناجي
منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة
قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى لاعبي المنتخب المصري لكرة السلة بمناسبة الفوز على منتخب تونس في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة 2023.

وحرص وزير الرياضة على لقاء لاعبي الفراعنة عقب نهاية مباراتهم أمام تونس وفوزهم بها بنتيجة 71-67، وتقديم التهنئة لهم على إنجازهم بضمان التأهل إلى كأس العالم، وحصد البطاقة الثانية المتأهلة لبطولة كأس العالم التي ستستضيفها دول أندونيسيا، الفلبين واليابان، وذلك رفقة منتخب جنوب السودان.

وطالب وزير الرياضة لاعبي المنتخب المصري بالاستعداد الأمثل من الآن لمنافسات كأس العالم، وتقديم أفضل أداء لهم والمنافسة في جميع المباريات، مشيرًا إلى أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الإنجازات الفترة الراهنة فى ضوء الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية.

وكان وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد حرصا على حضور مباراة منتخبى مصر وتونس لمؤازرة المنتخب المصري بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري.

وتضم قائمة المنتخب المصري في التصفيات، 12 لاعبا، هم: "أحمد عادل - أحمد خلف - أنس أسامة - إيهاب أمين - سيف سمير - عمرو الجندي - عمر طارق - عاصم مرعي - عمر هشام - وليد عبد الجواد - يوسف شوشة - يوسف شحاتة".