بعد حبس مرتضى منصور.. تعرف على رئيس الزمالك الجديد

السبت 25/فبراير/2023 - 02:45 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قضت محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالحبس لمدة شهر مع الشغل والنفاذ بسبب قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد أن رفضت المحكمة الطعن المقدم من رئيس الزمالك.

وتسلمت محكمة النقض، اليوم السبت، مذكرة مرفوعة لها من نيابة النقض، تضمنت رأيها القانوني في الطعنين المقامين من مرتضى منصور.

وأوصت النيابة في تقريرها برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتأييد حكم الحبس الصادر بحقه شهرًا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان سلم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نفسه إلى محكمة النقض لنظر طعنه على حكم حبسه لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخدش سمعة عائلته.

وبحسب اللائحة فلن يحق لمرتضى منصور العودة لإدارة النادي أو الترشح مرة أخرى للانتخابات، كما يرأس المجلس أي من نائب الرئيس او امين الصندوق حال غياب الرئيس او اكبير اعضاء مجلس الادارة الحاضرين سنا على وفق الترتيب.

وبالتالي في نادي الزمالك، مع عدم وجود رئيس ونائب رئيس يتولى خالد لطيف أمين الصندوق مهام رئاسة نادي الزمالك بشكل مؤقت لحين اجراء انتخابات.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على عقد اجتماع عاجل في الساعات القليلة المقبلة وذلك لبحث مصير النادي بعد تأييد حكم حبس رئيس مجلس الإدارة.

وقرر أعضاء مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماع عاجل، وهناك نفي تام لما تردد بشأن تحرك البعض داخل مجلس الإدارة لتقديم الاستقالة والرحيل.

ويتحرك المجلس الأبيض من أجل مناقشة اللائحة لحسم موقف مجلس إدارة الزمالك، بعد الحكم على رئيس القلعة البيضاء لمدة شهر.


No description available.