صدمة قوية.. الأهلي يفقد مدافعه أمام الداخلية في الدوري

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:26 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تلقى في الساعات القليلة الماضية الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض اللاعب محمود متولي مدافع الأهلي لإصابة قوية أثناء مشاركته أمام نادي صن دوانز الجنوب إفريقي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، أمس السبت، على استاد «السلام»، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع اللاعب لفحص طبي عقب المباراة مباشرةً أثبت معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع اللاعب لأشعة لتحديد مدة غيابه عن الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر خلال لقاء الداخلية على أن يخضع لأشعة تحدد مدة غيابه بشكل دقيق.


وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تعادل الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "الاهلي وضع نفسه في موقف صعب للغاية في التأهل، خاصة أن صن داونز سوف يلعب مع الهلال في السودان".

وأضاف "الأهلي أصبح مطالب بالفوز على القطن الكاميرون ثم الفوز على صن داونز في بريتوريا ثم الفوز على الهلال السوداني".

وتابع "كولر لم يتعامل من الناحية الفنية بشكل جيد، وذلك بعد قرار مشاركة بيرسي تاو في مركز رأس الحربة وتجاهل كهربا وشريف، كما أن المستوى الذي ظهر به أحمد عبد القادر غريب للغاية حيث لم يؤدي بشكل جيد".

واختتم "تبديلات كولر تعتبر متأخرة للغاية، كما لم يسرع من خطوات غلق وسط الملعب بعد التقدم على صن داونز، ولذلك أصبحت فرصة الأهلي صعبة في التأهل".