متعب يحدد أسباب تعثر الأهلي أمام صن داونز

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:29 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق عن تعادل الفريق الأحمر 2-2 مع ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في الجولة 3 للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال في تصريحات تليفزيونية "بعدما سجل الأهلي الهدف الثاني توقعنا أن الفوز بات قريبا، لكن صن داونز تعادل، وهو فريق محترم ويقدم كرة قدم جيدة".

وأوضح "في الشوط الأول لم يكن الأفضل للأهلي، وأحمد عبد القادر أهدر فرصة لم يتعامل معها جيدا، والمهاجم (9) هو الحلقة المفقودة في تشكيلة المدرب كولر".

وكشف "أحيانا يعتمد كولرعلي بيرسي تاو كمهاجم ثم يشرك كهربا في هذا المركز وأحيانا محمد شريف، ومن ثم لا يوجد استقرار، كولر ما زال يبحث عن المهاجم المثالي".

وأضاف "الأهلي لا يمتلك مهاجما صريحا كل المهاجمين في الأهلي حاليا لا يؤدون هذا الدور رغم جودتهم وجود مهاجم صريح (9) سيحل مشكلة الأهلي".

وتابع "الأهلي قدم أفضل مشاركة له في كأس العالم للأندية، في المغرب، والنتائج في آخر مباراتين أمام ريال مدريد ثم فلامنجو اتجهت عكس سير المواجهتين".

وزاد "في لقاء الهلال السوداني رأينا جميعا الأجواء التي أقيمت فيها المباراة، مما تسبب في حالة من العصبية للاعبين".

وأوضح "المشكلة الكبيرة في الأهلي أن مستويات اللاعبين غير ثابتة، فضلا عن غياب التركيز أحيانا على سبيل المثال طاهر محمد، شارك اليوم ونال إنذارا، وكاد أن يطرد في لعبة أخرى".

واختتم "بالنسبة لكهربا فهو يؤدي بشكل جيد بالنظر لغيابه الطويل، لا أعرف وجهة نظر كولر في تأخير الدفع به".