فرمان كولر يزعج نجوم الأهلي قبل لقاء الداخلية.. ما القصة؟

الأحد 26/فبراير/2023 - 02:28 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

وفاز الأهلى على أسوان بثلاثة أهداف دون رد عصر الثلاثاء بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كهربا وأحمد عبد القادر ومجدى أفشة.

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ولايزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والاسماعيلى لمشاركته في كأس العالم للأندية.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بفرض عقوبات مالية مغلظة على جميع العناصر التي شاركت في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

ويرغب المدير الفني بالتمسك بخطوة توقيع عقوبات على اللاعبين وذلك بسبب التهاون في تنفيذ بعض القرارات الفنية وهو ما تسبب في عودة صن داونز للقاء بعد تقدم الأهلي بنتيجة 2/1.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد التفريط في تحقيق الفوز على صن داونز وهو ما تسبب في وضع الفريق في مأزق في دور المجموعات.