قرار عاجل مفاجىء من الكاف بشأن مباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:14 م
كتب: علي عبيد
مباراة الزمالك أمام
مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد
استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا خارج الجزائر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي بشكل شبه نهائي على نقل مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد التي كان من المفترض خوضها على ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية إلى خارج الجزائر.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام بطل الجزائر في الجولة الأولى التي جمعت الفريقين بهدف دون رد ضمن فعاليات دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية.

ومن جهة أخرى دى رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

و ركز أيمن طاهر مدرب الحراس مع الرباعي على بعض الأمور الفنية الخاصة، سواء التعامل مع التسديد من كافة الاتجاهات والمسافات بالشكل الأمثل، بجانب العرضيات ، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالتعامل مع لعب الكرة بالقدم باعتبار الحارس مدافع إضافي.


وقام أيمن طاهر بمنح الرباعي تعليمات خاصة خلال أداء التدريبات وشرح بعض المواقف الفنية استعدادا للفترة المقبلة .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.