بعد اهتزاز النتائج.. رد فعل مثير لإدارة الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

الخميس 02/مارس/2023 - 02:07 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأصبح من الضروري فوز الأهلي في مباراته المؤجلة ضد فريق القطن الكاميروني أولًا والمقرر إقامتها يوم 3 مارس المقبل، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وليبقي على آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي على تأجيل عقد أي جلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وذلك من أجل الاستفسار عن أسباب تراجع النتائج وتكرار بعض الأخطاء.

وجاء قرار مجلس الإدارة وذلك من أجل تأجيل عقد أي جلسة مع المدير الفني لما بعد المواجهة الهامة والحاسمة يوم السبت المقبل أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا خاصة في ظل ضيق الوقت خلال الفترة الحالية.

ويأتي قرار رئيس النادي الأهلي، رغم عدم ارتياح بعض الشخصيات داخل لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، بسبب عدم ثبات مستوى الفريق في عدد كبير من المباريات ووجود أخطاء متكررة.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على المركز الرابع في مونديال الأندية، قبل أن يخسر أمام الهلال ثم يفوز على أسوان ثم يتعادل أمام صن داونز والداخلية.