كيف يفكر كولر في ضرب دفاعات القطن الكاميروني؟.. طريقة جديدة

السبت 04/مارس/2023 - 12:07 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني في السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأصبح من الضروري فوز الأهلي في مباراته المؤجلة ضد فريق القطن الكاميروني ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وليبقي على آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد صن داونز في صدارة المجموعة بالفوز على الهلال في جنوب إفريقيا ثم الانتصار على القطن الكاميروني والتعادل أمام الأهلي في ملعب الأخير.

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح الثلاثي الهجومي في مواجهة القطن الكاميروني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح المدير الفني أدوار هجومية للثنائي محمد شريف وطاهر محمد طاهر بالتحول من الجناح إلى مركز 9 لمعاونة بيرسي تاو وذلك من أجل زيادة الضغط على دفاع القطن الكاميروني.

وهناك استقرار على مشاركة محمد شريف في مركز الجناح الأيسر لتعويض غياب أحمد عبد القادر على أن يشارك طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب حسين الشحات.

في حين هناك استقرار على مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح، وذلك للاستفاده من عنصر السرعة الذي يتميز به اللاعب.