تعليق ناري للأهلي على بيان الهلال السوداني |ننفرد بالتفاصيل

الخميس 09/مارس/2023 - 09:00 م
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
علق مصدر داخل النادي الأهلي على بيان نادي الهلال السوداني، الذي صدر منذ ساعات قليلة بسبب تعرض الفريق السوداني لعقوبات على خلفية شكوى الأهلي ضده بسبب ما بدر من الفريق السوداني على ملعبه خلال لقاء الأهلي.

وتعرض الهلال السوداني لعقوبات قوية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب ما بدر من الجهاز الفني وجماهيره تجاه الأهلي في لقاء الفريقين.

وخرج الهلال السوداني بـ بيان منذ ساعات أكد أن النادي الأهلي دائمًا يلجأ للمبررات بعد تعرضه للخسارة أمام الهلال السوداني، كما كان محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي العنصر الأكثر إثارة للأزمات في مباراة الفريقين الأخيرة.

وقال مصدر داخل الأهلي ردًا على بيان الهلال السوداني: "النادي الأهلي يحترم كافة الأندية الإفريقية ولن يرد بالإساءة لنادي الهلال السوداني".

وأضاف المصدر: "نادي الهلال السوداني يحاول ادعاء أمورًا لا تحدث على أرض الواقع والأهلي لم يهزم منذ 2007 أمام الهلال السوداني في السودان فكيف نحاول تبرير موقفنا بعد كل خسارة".

وأوضح المصدر: "النادي الأهلي حصل على حقه من خلال شكواه للاتحاد الإفريقي وسنحافظ دائمًا على العلاقة مع الأشقاء في السودان".

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الاهلي
1- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

2- صن داونز برصيد 7 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.