الصراع مستمر.. الهلال السوداني يثير الشكوك من جديد بين الأهلي وكاف

الجمعة 10/مارس/2023 - 11:33 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يتوقف الصراع بين الأهلي والهلال السوداني وتحديداً منذ مواجهة الدور الأول بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الهلال بهدف نظيف على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وتحدثت تقارير صحفية سودانية عن وجود تحركات من جانب النادي الأهلي وذلك من أجل بحث امكانية تأجيل لقاء الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وأكدت صحيفة "سبورتاق" السودانية أن النادي الأهلي يرغب في تأجيل اللقاء لمدة يوم أو يومين وذلك حتى يضمن جاهزية عناصره الدولية للحاق باللقاء خاصة أن منتخب مصر مرتبط بمواجهة أمام مالاوي.

ويلعب منتخب مصر أمام مالاوي يومي 24 و28 مارس في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، في حين يلعب لقاء الأهلي والهلال السوداني في الجولة الآخيرة يوم 31 مارس أو 1 ابريل.

وهناك تأكيدات من جانب وسائل الإعلام السودانية بوجود تحركات من جانب النادي الأهلي وذلك من أجل بحث امكانية تأجيل اللقاء مع الاتحاد الأفريقي.

وتوترت العلاقة بين الأهلي والهلال السوداني وذلك بعد أن قرر مجلس الأهلي ارسال خطاب رسمي إلى كاف من أجل الاعتراض على المعاملة قبل وخلال وبعد اللقاء، قبل أن يرد الفريق السوداني بشكل شرس على الأهلي وينفي الاتهامات.