كيف يفكر مارسيل كولر في الخط الأمامي بمواجهة صن داونز؟

الجمعة 10/مارس/2023 - 02:53 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يختتم النادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعداداته لمواجهة صن داونز، المقرر لها غداً السبت، فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستقر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، على مهاجم الفريق فى المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام صن داونز غدا السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وتعتبر فرص مشاركة محمود كهربا فى مركز المهاجم الصريح ارتفعت بشدة، للظهور خلال اللقاء المقبل، على أن يشارك بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن وطاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر.

وشهدت التدريبات الأخيرة اهتماما كبيرا،من جانب مارسيل كولر بمشاركة محمود كهربا، وتجهيزه من جميع النواحى لقيادة الفريق فى اللقاء.

وكان محمود كهربا قد تعرض للإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية وابتعد عن خوض المواجهات الأخيرة.
وحقق الأهلي على ضيفه القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد، سجلها محمد شريف وأحمد قندوسي ورأفت خليل، فى آخر ظهور بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا،وبات هذا الفوز هو الأول الذى يحققه الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعرض للهزيمة من الهلال السوداني 0-1، وتعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي 2-2.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات، يحتل بها المركز الثالث في المجموعة، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر صن داونز، ونقطتين خلف الهلال صاحب المركز الثاني.