قبل موقعة صن داونز| تلميح مثير لغياب نجم الأهلي شهرين عن المباريات

الجمعة 10/مارس/2023 - 06:26 م
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
فجر الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة مدوية بشأن الأنباء التي خرجت خلال الساعات الماضية بشأن توقيع عقوبة من جانب لجنة الانضباط ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، بسبب أحداث مباراة فريقه مع الزمالك بالدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الجبلاية أنه حال فرض عقوبة بشكل رسمي من قبل لجنة الانضباط والتي تتمتع باستقلالية تامة في عملها وقراراتها، يتم إرسالها بمعرفة اللجنة مباشرة إلى المعنيين بالقرار، دون تدخل من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف المصدر: «كما أن لجنه الانضباط يمكن التظلم على قراراتها أمام لجنة الاستئناف «التظلمات»في حالة رغبة المعنيين في إجراء التظلم».

ويعد تصريحات مسئولو اتحاد الكرة المصري بمثابة تلميح لتأكد فرض عقوبة ضد كهربا، وحال الإعلان عن العقوبة سيغيب اللاعب عن المباريات لمدة تقترب من شهرين حال إيقافه 8 مباريات.

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز غدًا السبت في تمام الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الاهلي
1- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

2- صن داونز برصيد 7 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.