3 صدمات للزمالك قبل مواجهة إنبي في الدوري

الجمعة 10/مارس/2023 - 11:58 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة الزمالك أمام إنبي يوم الأحد ضمن مجريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

ويقترب من الغياب عن المشاركة مع الزمالك أمام إنبي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ، لإصابته بنزلة برد قوية، تسببت في ابتعاده عن قائمة الفريق طيلة الأيام الماضية.

ويأتي الثنائي الأخر عمر جابر وعبدالله جمعة سيغيبان عن المباراة القادمة، نظراً لإصابة الأول بشد في العضلة الخلفية والثاني نظرا لعدم جاهزيته الفنية بشكل كبير.

وواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وقام عبدالشافي بأداء جلسة علاجية وبعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من إصابة عن كدمة في انكل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري.