" يتحملها الجميع"..رسائل نارية من وائل جمعة بعد سقوط الأهلي بخماسية أمام صن داونز

السبت 11/مارس/2023 - 05:23 م
كتب: علي عبيد
وائل جمعة
وائل جمعة
علق وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، على خسارة القلعة الحمراء بخماسية مُقابل هدفين أمام ماميلودي صن داونز، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات متلفزة "كنا ننتظر رد فعل من اللاعبين أفضل من ذلك، أول مرة أتمنى أن تنتهي المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي، عكس أي مرة الأحمر كان متأخرًا في النتيجة".

وأضاف : "لا أجد مبررًا لهذه النتيجة، الإدارة مسؤولة والجهاز الفني، واللاعبون لم يكونوا في حالتهم البدنية، وهذا أمر مهم أمام فريق مثل صن داونز".

وتابع: "سوء تحضير من الجهاز الفني الذي دفع بلاعبي الأهلي أمام المقاولون قبل لقاء صن داونز بأربعة أيام، وأيضًا لم أجد عند اللاعبين روح وقتال على الكرة، الوحيد الذي كان يُقاتل هو بيرسي تاو".

وواصل: "الأخطاء كثيرة والمدير الفني عليه مسؤولية، تغيير كهربا كان متأخرًا، وعدم نزول مروان عطية، خطأ، روح الأهلي ليست موجودة، إدارة النادي لم تدعم الفريق في بعض المراكز أيضًا".

وأكمل: "هذه الخسارة يتحملها الجميع وليس اللاعبين فقط، الأخطاء مشتركة وتُظهر حالة كرة القدم المصرية، لا يوجد حضور جماهيري مثل ما شاهدناه في مباراة اليوم بجنوب إفريقيا".

وشدد: "لا يوجد خوف بين لاعبي الأهلي على بعض ولا توجد مسؤولية عندهم ولا روح ولا قتال على الكرة ولا يوجد ذكاء في التعامل مع الكرات".

وتابع: "ليست كل هزيمة سأحملها للمدرب، لأن المدير الفني بني آدم ويخطئ، أنا أرى أنه مدرب جيد ولكن الخطأ عند اللاعبين، كولر لن ينزل الملعب، ممكن ألوم عليه في التغييرات مثلًا، لكن أخطاء اللاعبين متكررة".

واتم: "هناك لاعبون يُشاركون كل مباراة ولا يستحقون أن يلعبوا، لأنه لا يوجد روح تنافسية في الفريق، أنا كنت أفضل مدافع في إفريقيا وكنت أخشى عدم اللعب في كل مباراة".