أول رد فعل من الهلال السوداني بعد سقوط الأهلي أمام صن داونز بخماسية

السبت 11/مارس/2023 - 07:25 م
كتب: علي عبيد
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
علق الفاضل التوم نائب رئيس نادي الهلال السوداني على هزيمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نادي صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخطف صن داونز بطاقة العبور إلى دور الـ8 بعد فوزه اليوم السبت على النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب بطل جنوب إفريقيا.

وقال الفاضل التوم في في تصريحات صحفية أن الأهلي مازال لديه فرصة للتأهل إلى الدور المقبل ولكن هذه الفرصة أصبحت بأقدام المنافسين،مشيراً أن المارد الأحمر لن يتنازل عنها.

وتابع في حديثه أن المباراة القادمة هامة بالنسبة لهم ولا مجال فيها لأي تهاون قائلاً " نريد الفوز من أجل حجز البطاقة الثانية من هذه المجموعة".

وأضاف" "الهلال فرق كبير وسينافس على حظوظه بشرف مع الأهلي حتى الرمق الأخير."

ووجه السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلي نادي صن داونز عقب الخسارة بخماسية مقابل هدفين اليوم.

وقال مارسيل كولر عقب المباراة اليوم: "أتمنى أن يلعب صن داونز المباراتين المقبلتين كما نعرفهم".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي الفوز بخماسية مقابل هدفين أمام النادي الأهلي، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق لقاء آخر خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الاهلي

1- صن داونز برصيد 10 نقاط

2- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.