" الجرح يلزمه تنظيف".. شوبير يٌهاجم إدارة الأهلي بعد خماسية صن داونز

السبت 11/مارس/2023 - 08:11 م
كتب: علي عبيد
أحمد شوبير
أحمد شوبير
علق أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق على هزيمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" ليس افضل من الصراحة نساند ونؤيد فى الصح ولابد من المواجهة عند الخطأ .. اذا كان كولر واللاعبين يتحملوا جزءا كبير من هزيمة الاهلى القاسية اليوم فالاكيد ان الجزء الاكبر والاخطر يقع على الادارة برئاسة كابتن الخطيب".


وتابع في حديثه " هناك ملفات كثيرة لابد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها والاعتذار للجماهير حال اى فشل فيها".

وأضاف" من بين هذه الملفات ملف المحترفين وماذا قدموا للاهلى فى السنوات الاخيرة .. وملف فقدان الدورى المحلى موسمين متتاليين وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة".

وأنهى حديثه " الجرح يلزمه تنضيف!!"

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخماسية مقابل هدفين أمام نادي صن داونز في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الاهلي
1- صن داونز برصيد 10 نقاط

2- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.

سيناريوهات تأهل الأهلي من دور مجموعات أفريقيا:

- في حالة فوز صن داونز على الهلال وقتها الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة من أجل ضمان التأهل

- في حالة تعادل صن داونز أمام الهلال وقتها الأهلي يحتاج للفوز بنتيجة كبيرة على القطن في الجولة المقبلة بما يزيد عن 4 أهداف كاملة، من أجل تعويض فارق الأهداف في جدول ترتيب المجموعة، مع الفوز على الهلال بأي نتيجة

- في حالة تعادل صن داونز أمام الهلال وفوز الأهلي على القطن بفارق أقل من 4 أهداف سيكون الأهلي مُطالبًا بالفوز على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بفارق أكبر من هدفين، من أجل حسم المواجهات المباشرة لصالحه، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام الهلال بهدف نظيف