الغندور : " صعبان عليا جمهور الأهلي.. وهذا اللاعب هو الأفضل "

الأحد 12/مارس/2023 - 01:01 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق على الخسارة التي تلقاها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بخمسبة أهداف مقابل هدفين، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" هارد لك لجمهور الأهلي.. أنا صعبان عليا، جمهور الأهلي الله يكون في عونه نتيجة تقيلة جدًا، ووفقًا لأداء لاعبي الأهلي ولاعبي صن داونز النتيجة كانت من المكن أن تصل إلى ستة أو سبعة".

وتابع في حديثه " مفيش حد في الأهلي لعب مباراة كويسة غير بيرسي تاو، جميع اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم الفني حتى كولر (المدير الفني للأهلي)، يتحمل جزء كبير من مسؤولية الهزيمة".


وأضاف" احنا صورنا صن داونز على انهم ريال مدريد.. صن داونز كسب الهلال السوداني بهدف بالعافية في جنوب أفريقيا، وبالتالي نتيجة 5- 2 غير طبيعية.. ولعب المباراة الساعة 3 عصرًا ليس مبررًا للخسارة بتلك النتيجة الكبيرة، ما الأهلي لسة لاعب أسوان في أسوان الساعة 3 وكسب 3".

وشدد" النتيجة تقيلة جدًا وده مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، ولكن الناس نظرًا لشعبية الأهلي قعدوا يبرروا الهزيمة أمام ريال مدريد وفلامنجو والهلال السوداني".

وأتم " في حاجة غلط في دفاع الأهلي مع كولر، بيدخل فيه 4 أهداف من ريال مدريد و4 من فلامنجو وهدف من الهلال وهدفين من صن داونز في القاهرة، هناك كوارث دفاعية في الأهلي"