مفاجأة جديدة بشأن سرقة فيلا محمد صلاح

الأحد 12/مارس/2023 - 09:57 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تعرضت في الساعات القليلة الماضية فيلا قائد منتخب مصر وهدّاف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في التجمع الخامس للسرقة خلال الأيام القليلة الماضية.

وتٌكثف الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة من جهودها حاليًا للكشف عن ملابسات السرقة ومعرفة المفقودات من فيلا نجم ليفربول الإنجليزي عقب الإبلاغ عن سرقتها.

وبدأت الواقعة بعد بلاغ ابن خال محمد صلاح يفيد بأنه أثناء مروره على الفيلا وجد أن إحدى النوافذ بها مفتوحة فشك في الأمر وأحضر المفاتيح في الحال ودخلها ليجد أن هناك بعثرة في محتويات الفيلا وسرقة بعض الأشياء من إحدى الحجرات من بينها أجهزة الريسيفر الخاصة بأجهزة التلفاز في الفيلا.

وبدأ الأجهزة الأمنية سؤال أفراد الحراسة في المنطقة وتفريغ كاميرات المراقبة وتم تحرير محضر بالواقعة تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد كافة المسروقات.

وعلق والد محمد صلاح على السرقة، قائلا أن صديق “مو” هو من اكتشف السرقة أثناء ذهابه بالصدفة إلي الفيلا، وأن عمليات البحث الجنائي ورجال الأمن يتواجدون حاليا للفحص ومعهم أحد أصدقاء الأسرة لمتابعة التفاصيل.

وأضاف أن هذه الفيلا خاصة بصلاح فقط ولا يذهب إليها إلا عند وجوده في مصر برفقة أسرته أو قبل مجيئه، وأنها مفروشة بالكامل وتحتوي على مقتنيات اللاعب الخاصة به وهو فقط من يعلم ماذا يوجد بداخلها.