ضربة ثنائية للزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 05:51 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضربة قوية قبل المواجهة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسيغيب الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الشافي عن المواجهة القادمة أمام بطل الجزائر حيث يٌعاني الأول من نزلة برد حادة تسببت في غيابه عن لقاء الترجي في الجولة الرابعة.

وأصيب محمد عبد الشافي بكدمة في الكاحل الأمر الذي يٌعرقل لحاقه بالمواجهة المصيرية للزمالك.

وأكد المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، أن هناك جماهير جزائرية ستحضر بشكل كبير مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة.

وقال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك ، ولكن لا أعلم الرقم بشكل محدد.

واضاف:" لم يصل لنا أى معلومات حتي الآن حول مجموعات من جماهير الزمالك ستكون متواجدة أمام شباب بلوزداد من ملعب المباراة ، ولكن من الممكن أن يكون هناك رحلات فردية.

ويحتاج نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز على فريق شباب بلوزداد وذلك من أجل تعزيز موقفه في المجموعة، خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على الترجي التونسي بنتيجة 3/1.