هل اقترب الرحيل؟.. مفاجأة مدوية بشأن مستقبل كولر مع الأهلي

الخميس 16/مارس/2023 - 11:13 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة كبيرة بشأن البند الموجود في عقد المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، والذي قد يطيح به عقب نهاية الموسم الحالي.

وفتحت النتائج السلبية في بطولة إفريقيا، وتحديدا الخسارة من صن داونز، الباب من جديد بشأن إمكانية رحيل مارسيل كولر عن الأهلي.

وتعرض الأهلي لخسارة قاسية من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي عقدت من موقف المارد الأحمر في التأهل إلى دور الثمانية.

وقال شوبير في تصريحاته اليوم عبر برنامجه الإذاعي: "صحيح أنني قلت في السابق أن هناك بند في عقد كولر يمنحه حرية الرحيل عقب نهاية الموسم، لكن كولر لن يرحل وهو مستمر مع الفريق".

وواصل: "يمكن لكولر أن يرحل عقب نهاية الموسم في مدة 15 يوما، وكذلك يمكن للأهلي أن يوجه له الشكر في تلك الفترة "الـ 15 يوما"، رغم أن عقده مع الفريق لمدة موسمين".

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، خلف كل من صن داونز المتصدر (10 نقاط) والهلال السوداني الثاني (9 نقاط).

ويلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني على ملعب الأخير، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.