مدرب بلوزداد: إرادة اللاعبين ستصنع الفارق أمام الزمالك وهدفنا الفوز

الخميس 16/مارس/2023 - 03:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد الجزائري عن مواجهة الزمالك غدا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم الزمالك برصيد 4 نقاط ثم المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.

قال الكوكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك غدا: "أتمنى تقديم مباراة جيدة والفوز بعدما تعثرنا في آخر مباراة هُنا، (مواجهة الترجي التونسي التي انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد)".

وأشار الكوكي في تصريحاته إلى أن نتائج فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا شهدت بعض التقلبات، والزمالك له تقاليده في أفريقيا، واسمه الكبير، لذلك قال: "يجب أن نكشر عن أنيابنا أمام الزمالك لتحقيق الفوز" .

واختتم: "إرادة اللاعبين وروح اللعب سوف يصنعان الفارق، وركزنا على الجانب الذهني لاستغلال الفرص التي نخلقها للفوز في اللقاء" .

موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الزمالك
الزمالك سيواجه نظيره شباب بلوزداد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم علما بأن اللقاء سيقام على ملعب 5 يوليو في الجزائر.