4 ضربات موجعة للأهلي ومارسيل كولر قبل انطلاق لقاء القطن الكاميروني

الجمعة 17/مارس/2023 - 02:02 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء اليوم الجمعة بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يحتل الهلال السودانى المركز الثانى برصيد 7 نقاط فيما يحتل الاهلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يحتل القطن الكاميرونى المركز الرابع بدون نقاط.

-قرر فريق القطن الكاميروني فتح المدرجات أمام الجماهير لدخول المواجهة بالمجان، وذلك يكشف عن الحضول الجماهيري الكبير المنتظر في المواجهة، وهو ما قد يدفع عناصر القطن لمحاولة تحقيق نتيجة شرفية أمام زعيم أفريقيا في المجموعة بعد النتائج المخيبة.

-يحتل الأهلي، المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر استقبالًا للأهداف على مستوى كافة المجموعات هذا الموسم، برصيد 8 أهداف، خلف القطن الذي اهتزت شباكه 10 مرات.



-يتخوف المدير الفني من حالة التشتت التي قد يظهر عليها بعض اللاعبين بسبب التفكير في لقاء الهلال السوداني وصن داونز وهو ما قد يتسبب في اقصاء الأهلي وذلك حال تحقيق أًصحاب الأرض نتيجة الفوز.

-يعاني القوام الأساسي للنادي الأهلي من حالة إجهاد شديدة وهنا الحديث عن محمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد الشناوي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وهو ما يثير قلق الأهلاوية من تحقيق نتيجة سلبية.