كاف يصفع الهلال السوداني قبل مواجهة صن داونز.. "قبلة الحياة للأهلي"

الجمعة 17/مارس/2023 - 05:13 م
كتب: علي عبيد
الهلال السوداني
الهلال السوداني
وجه الاتحاد السوداني لكرة القدم صدمة قوية للهلال قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الهلال أمام صن داونز غداً السبت الموافق 18 مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال.

وأكد مسؤولو الاتحاد السوداني أنه حتى الأن مباراة الهلال وصن داونز على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بدون حضور جماهيري وذلك لعدم انتهاء الأخير من شروط المٌحددة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ومن ناحية أخرى أطلق عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، مجموعة من التصريحات النارية، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية "العاقل لا يهدم المعبد بعد خماسية صن داونز، يجب أخذ العبرة مثلما حدث بعد الخسارة من الوداد في نهائي دوري الأبطال، وانطلق الفريق بعدها لتحقيق المكاسب".

وكشف "الأهلي لا يعاني من أزمة مالية، تصريحاتي السابقة تم تحريفها، كنت أقصد عدم وجود سيولة مالية نتيجة عدم حصول النادي على مستحقاته في المواعيد المقررة لها".

وأوضح "لم اغضب من بعض مشجعي الزمالك، الذين أعدوا مقاطع فيديو حول تصريحاته بشأن الأزمة المالية، هذا يأس لرغبتهم في إسقاط الأهلي، اليأس يدفعم لرغبتهم في إسقاطك حال فشلهم في الوقوف مثلك".

واختتم "كي تسقط، لا بد أن يكذب ويقول ما لم يحدث ويربطك بنماذج لا يحبها، لكن جمهورنا لديه الوعي المطلوب لمواجهة ذلك".