أسيك ميموزا يرد على مفاوضات الأهلي لضم زوجرانا

الأحد 19/مارس/2023 - 12:18 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف ، نجوسان فابريس المدرب المساعد لنادي أسيك ميموزا حقيقة اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب محمد زوجرانا، مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

أكد نجوسان في تصريحات صحفية أنه سمع عن اهتمام الأهلي في الصحافة فقط، مشيراً أن ناديه لم يتلقى أي عرض رسمي حتى الأن من جانب القلعة الحمراء.

وشدد أن زوجرانا لاعب رائع وينتظر مستقبل باهر مشدداً أن على الأهلي تقديم عرض رسمي وتواصل مع إدارة أسيك في المقام الأول في حال رغبتهم في التعاقد مع اللاعب.


اتضحت الرؤية داخل صفوف النادي الأهلي، بشأن القائمة المتاحة لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة، حال عدم الانسحاب بسبب استدعاء بعض اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم.

وتعتبر القائمة الجاهزة للمشاركة من الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف

في الدفاع: خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس - محمود متولي «مصاب» - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - عبد الرحمن رشدان

في خط الوسط: حسين الشحات - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد قندوسي - طاهر محمد - محمد فخري - ميدو نبيل - محمد الضاوي "كريستو".

في الهجوم: محمد شريف - برونو سافيو - شادي حسين.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أرسلت خطابًا رسميًا مساء السبت، إلى رابطة الأندية تطلب فيه مباراة المصري، بسبب استدعاء بعض اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم.