مصر ومالاوي.. روي فيتوريا يفجر 4 أمور هامة داخل معسكر الفراعنة

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمام مالاوي في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الدفاع الجوي وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.
ويبحث منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا عن بعض الأمور الهامة في المواجهة الصعبة:

-الفوز الرسمي الأول

يسعى المدرب فيتوريا إلى تحقيق الانتصار في مباراته الأولى الرسمية مع المنتخب الوطني، وذلك لتعويض الهزيمة التي تعرض لها المنتخب في مواجهة إثيوبيا الماضية.

-غلق صفحة المدرب السابق

كان المدرب إيهاب جلال قد قاد المنتخب الوطني، في أول مباراتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024، حيث فاز على نظيره الغيني وخسر أمام إثيوبيا وهو ما جعله يتعرض إلى كم كبير من الانتقادات الإعلامية والجماهيرية بسبب الأداء الباهت للفراعنة في هذا اللقاء.

-البحث عن الصدارة

يتواجد المنتخب المصري في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وحال الفوز يتصدر الفراعنة المجموعة قبل مواجهة الثلاثاء أمام مالاوي خارج الديار.

-لعبة التوازنات

يملك منتخب مصر في قائمته كم كبير من النجوم في كل مركز ومن المقرر أن يكون روي فيتوريا في مأزق بشأن تحديد التشكيل الأساسي والأوراق الرابحة خلال سير اللقاء، كما سيكون مطالب بفرض شخصيته على أي لاعب يرفض التواجد على الدكة في ظل المنافسة القوية.