خطوة واحدة تفصل مشاركة نجم الأهلي أمام الهلال السوداني

السبت 25/مارس/2023 - 10:13 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يخضع في الساعات المقبلة أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لفحص طبي لتحديد إمكانية مشاركته في المواجهة المقبلة أمام نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا من عدمه.

ويترقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تقرير طبي من أحمد أبو عبلة طبيب المارد الأحمر بخصوص موقف محمود متولي مدافع الفريق ر بشأن المشاركة فى مباراة الهلال السوداني.

ويفضل طبيب الأهلي حتى هذه اللخظة منح محمود متولى فرصة كاملة لاستعادة فورمته الفنية والبدنية عقب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب بشد في العضلة الخلفية، وذلك خوفاً من الاستعجال وخسارته لفترة أطول.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 أبريل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الأهلي
1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.