نجم الزمالك يحذر الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. رسائل نارية

الخميس 30/مارس/2023 - 10:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجه الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، رسالة تحذير للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل المقبل.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "الاستعجال هيعمل نتيجة عكسية على الأهلي، لازم الأهلي وهو بيهاجم يهتم جدا إنه ميدخلش فيه هدف عشان ميدخلش في حسبة بيرما".

وتابع: "المعادلة الصعبة اللي كولر محتاج يفك شفرتها هي ازاي الأهلي يهاجم وفي نفس الوقت ميستقبلش أهداف، ودي محتاجة إن الظهيرين ميندفعوش طول الوقت، مع وجود لاعب ارتكاز رقم 6 قوي".

وأضاف: "أنا متأكد إن كولر هيشتغل على انصهار اللاعيبة مرة تانية مع الفريق من أول بكرة بعد تجمع الفريق كله، إلى جانب وقفة الفريق الدفاعية وازاي هيشتغل على تعطيل الهجمات المرتدة".

وأتم: "كولر هينبه على اللاعيبة عدم الاندفاع، وخصوصا ياسر إبراهيم، اللي بيبيع نفسه في مواقف الهجمات المرتدة، لازم كولر ياخد حذره من سرعات مهاجمي الهلال".