4 عوامل تدفع الأهلي لإسقاط الهلال السوداني في المواجهة المرتقبة

الجمعة 31/مارس/2023 - 04:49 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يكثف النادي الأهلي من استعدادته لمواجهة الهلال السودانى يوم السبت المقبل فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى إطار البرنامج الموضوع من قبل مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر.

ويستضيف فريق الاهلى نظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولى بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

نسلط الضوء على بعض العوامل التي تدفع الأهلي لتحقيق الفوز على الهلال السوداني:

-دعم شرس منتظر

نفذت التذاكر التي تم طرحها في الساعات الماضية وهو ما يكشف عن الحضور الجماهيري الكبير من جانب الجمهور الأحمر في المواجهة المرتقبة، في ظل أهمية سلاح الجمهور خلال اللقاء الصعب للشد من أزر اللاعبين ودعمهم بشكل قوي.

-الحلول جاهزة لتعويض متولي

بعد تأكد غياب محمود متولي بسبب الإصابة، تعافى ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح بشكل جيد في الساعات الأيام الماضية من الإصابات ليدخل الثنائي حسابات مارسيل كولر بجانب محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر ورامي ربيعة ليملك المدير الفني حلول كثيرة في الخط الخلفي.

-عدم إجهاد القوة الضاربة

لم تتعرض القوة الضاربة في صفوف النادي الأهلي إلى الإجهاد مع المنتخب الوطني، كما لم يحدث أي إصابات في معسكر الفراعنة، واشتكى فقط المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو من بعض الإجهاد بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

-أوراق رابحة

يملك السويسري مارسيل كولر العديد من الأوراق الرابحة لحسم المواجهة مثل كريستو وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وهو ما يجعل هناك العديد من الأوراق الهامة سواء في التشكيل الأساسي أو على دكة البدلاء.