موقف أوباما من العودة إلى الزمالك في الصيف

الجمعة 31/مارس/2023 - 06:15 م
كتب: علي عبيد
يوسف أوباما
يوسف أوباما
كشف حازم فتوح وكيل أعمال يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك المعار إلى الحزم السعودي، كواليس إقناعه باللعب في دوري يلو وهي الدرجة الثانية في البطولة السعودية.

وتابع فتوح خلال تواجده ضيفًا مع عمر ربيع ياسين ببرنامجه "ديربي" عبر صفحته الرسمية: "الحزم السعودي، كان لديه إصرار في أوقات سابقة للتعاقد مع أوباما، وحصلنا على عرض رسمي منهم في إدارة حسين لبيب الرئيس السابق للنادي".

وأضاف حازم فتوح: "النادي السعودي أرسل مفوضيين للزمالك وعقدوا اجتماع بالفعل مع مجلس الإدارة، وكانت الأمور شبه حُسمت بنسبة 99%، ولكن الصفقة لم تتم بسبب الاختلاف في أمور بسيطة بين الناديين لم تكن مؤثرة".

واستطرد: "يوسف أوباما حصل على عروض أخرى أبرزها التعاون السعودي، وكان ذلك في الفترة الحرة للاعب قبل نهاية عقده بـ6 أشهر، وعرضوا ضمه من النادي أو الانتظار حتى نهاية الموسم، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن ناديه في الظروف الصعبة التي كان يعيشها وقتها، وبالفعل قرر تجديد عقده".

واختتم: "بعد ذلك كرر الحزم طلبه وبالفعل تم استعارته بنية الشراء، ولكن لم يتم تفعيل بند شرائه حتى الآن، خاصةً أن هناك معايير في الأندية السعودية، وتمنح الرأي الأول والأخير للمدرب حتى وقت مُحدد لحسم موقفه، ولكن اللاعب مرتاح هناك ويرحب بالاستمرار ولا يملك أزمة في هذا الأمر خاصةً أنه مستقر في اللعب".