الهلال السوداني يٌطيح بـ نجمه بعد ثلاثية الأهلي

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:02 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
اتخذ نادي الهلال السوداني العديد من القرارات في الساعات القليلة الماضية بعد الخسارة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات لجولة الختامية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023

وبحسب ما ذكره موقع " سودا فوت" أن هناك اتجاه داخل نادي الهلال لتسريح أحد اللاعبين وعرضه للبيع وهو المالاوي جيرالد فيري بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الكونغولي فلوران إيبينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب طلب من وكيله البحث عن عروض له من أجل الرحيل عن قلعة الهلال السوداني في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد إقامة قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تحددت هوية 8 أندية متأهلة من مرحلة المجموعات، وكان آخرهم الأهلي على حساب الهلال السوداني.

ويتنافس على اللقب 8 أندية، وهم: الأهلي وشبية القبائل الجزائري والوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي والرجاء المغربي وسيمبا التنزاني والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وقرر كاف إقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل بأحد الفنادق في القاهرة بمصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع القرعة عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية، بالإضافة إلى منصات الكاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.