قرارات نارية من كولر قبل مواجهة المحلة بسبب بيراميدز

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:58 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإجراء بعض التعديلات على تشكيل المارد الأحمر الأساسي خلال المواجهة القادم ة أمام غزل المحلة ببطولة الدوري المصري.


وسيواجه الأهلي نظيره غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

وعلم "وان ثري" أن كولر يٌخطط لإراحة بعض اللاعبين الأساسية من أجل تجهيزيهم للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر وعلى رأسهم علي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكهربا.

وكشف محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي، مفاجأة بشأن أعداد جماهير الفريق الاول بالقلعة الحمراء في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر.

وأكد في تصريحات لقناة الاهلي أن ناديه لم يتلقَ خطابا رسميا بأعداد الجماهير في مباراة الفريق ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022 حتى الان.

ومن المقرر ان يلتقي فريق النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة يوم الإثنين المقبل في نهائي كأس مصر في التاسعة والربع.

وأضاف: "لم يصلنا شيء رسمي من اتحاد الكرة بخصوص أعداد الجماهير في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر، ونتمنى عودة الجماهير بأعداد كبيرة في كل المباريات".