تعرف على التعديلات المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 09:16 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة غزل المحلة فى التاسعة والربع مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة، ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة إجراء العديد من التبديلات في تشكيل الفريق خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويرغب المدير الفني في خطوة منح بعض اللاعبين راحة، وذلك من أجل توفير المخزون البدني للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز يوم 10 أبريل المقبل في نهائي كأس مصر، خاصة أن المارد الأحمر يسير بخطى ثابتة نحو حسم لقب الدوري.

ويأتي على رأس الأسماء التي يفكر السويسري مارسيل كولر في منحها بعض الوقت للراحة التونسي علي معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ومحمود كهربا ومحمد الشناوي.

في الوقت الذي يميل خلاله المدير الفني بالاتفاق مع الطاقم الطبي لتأجيل ظهور محمود متولي، كما سوف يتحدد موقف طاهر محمد طاهر من اللقاء في الساعات المقبلة.