اعرف منافس الأهلي .. القنوات المجانية الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 12:21 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات المجانية الناقلة لقرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم من أجل معرفة منافس فريق النادي الأهلي المصري.

وسيكون فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي على موعد مع مواجهة نارية أمام أحد أندية الرجاء أو الوداد المغربي أو عملاق تونس فريق الترجي في دور الثمانية، بعد تصدر الثلاثي المجموعات الثلاث الأخرى بينما حل الأهلي وصيفا بعد صن داونز الجنوب افريقي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة في ختام جولات دور المجموعات، ليطيح بالفريق السوداني.

وبالنسبة إلى موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فسيكون مساء اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الافريقي في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكالعادة ستننقل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بجانب قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة على نايل سات.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الأهلي وغزل المحلة في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري العام في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

وتنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.