الأهلي يفاجئ الزمالك ويتخلص من أكبر الأزمات داخل صفوفه.. تابع التفاصيل

الجمعة 07/أبريل/2023 - 03:15 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى فريق الأهلى فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، مع بيراميدز على استاد القاهرة الدولى، فى إطار نهائى كأس مصر لكرة القدم.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على خطوة تحويل قيمة غرامة محمود كهربا جناح الفريق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 10 أبريل المقبل.

وأبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، موافتقه بكشل نهائي على خطوة تسديد غرامة نادي الزمالك يوم 10 أبريل المقبل وذلك لتجنب توقيع أي عقوبات جديدة بشأن إيقاف اللاعب.

وتمكن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، من تجهيز قيمة غرامة محمود كهربا، وذلك بعد تدخل بعض الأطراف من محبي النادي للمساهمة.

وتتواجد قيمة غرامة محمود كهربا في حساب جناح القلعة الحمراء، ويتحرك الأهلي بالاتفاق مع اللاعب لدفع الغرامة وذلك لتجنب فرض أي عقوبات جديدة ولعدم دفع أي فوائد بنكية آخرى في هذا الملف.

وتقرر ارتداء فريق الأهلى الزى التقليدى فى مباراة نهائى كأس مصر موسم 2021 - 2022، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطى على أن يكون الأهلى مسئولا عن كرات المباراة.