تقارير : الأهلي يقترب من ضم قناص الدوري التركي مقابل 3 ملايين دولار

السبت 08/أبريل/2023 - 12:02 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشفت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية أن النادي الأهلي يٌجهز عرضاً ضخماً من أجل التوقيع مع أحد الصفقات القوية من الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة " aksam " التركية، أن جاكسون موليكا أصبح خارج حسابات شينول جونيش المدير الفنى لنادى بشكتاش الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن راتبه بات عبئا على إدارة النادى التركى.

وأكدت الصحيفة أن الأهلي بصدد تقديم عرضاً يصل قيمته 3 ملايين يورو لشراء موليكا، بعدما أبدى السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء إعجابه الشديد بقدرات الكونغولي.

وأفادت أن إدارة الأهلي منحت منحت تعليمات بالانتهاء من صفقة وليكا فى أسرع وقت ممكن، وعرض 3 ملايين يورو على النادي التركي مقابل ضم اللاعب الكونغولى.

ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدة لاعبين في مواجهة بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.

ويغيب عن المارد الأحمر أمام بيراميدز كلا من شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف ومصطفى شوبير، بجانب المصابين وأبرزهم أكرم توفيق وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وبيراميدز بعد غد الاثنين في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.