صراع محلي خليجي لضم قائد الأهلي في الصيف

السبت 08/أبريل/2023 - 01:47 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أصبح أيمن أشرف مدفع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أعتاب الرجيل عن صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يحظى أيمن أشرف بفرصة المشاركة في أي لقاء منذ بداية الموسم بسبب أزمته مع المدرب السويسري مارسيل كولر ليستقر الرحيل عن عن صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي

وتلقى أيمن أشرف قائد الأهلي أكثر من عرض محلي بالإضافة إلى عرض مغري من الدوري السعودي.

ويمتلك أيمن أشرف عروضاً من سموحة وفيوتشر والبنك الأهلي كما أن هناك رض سعودي جاد لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

ويسابق محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن لتجهيز الغرامة الخاصة بنادي الزمالك والتي تصل الي 2 مليون و400 الف دولار لتسديدها قبل 9 أبريل الجاري، وهي المهلة المقررة لكهربا لتسديد غرامة الزمالك.

وعلم "وان ثري" أن كهربا حصل من وراء الحملة الإعلانية لاحد رعاة الأهلي بالإضافة للظهور في برنامج رامز جلال في شهر رمضان مايقرب من 9 مليون جنيه.

كما تم تعديل عقد كهربا وحصل على مقدم من عقده الجديد مع الاهلي بقيمة 14 مليون جنيه، بالإضافة الي تدخل بعض المحبين للنادي الأهلي لمساعدة اللاعب بخلاف الأموال التي يجهزها اللاعب لتسديد الغرامة بخلاف المساعدات.

ويحاول كهربا تسديد الغرامة قبل انتهاء غدا الأحد، خاصة أن اللاعب حال عدم تسديدة الغرامة في هذا الموعد مهدد بالاستبعاد من قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر.